mercredi 5 novembre 2008

أيّا مبروك

يلاف: أفرجت السلطات السويديَّة يوم الثلاثاء عن المطرب اللبناني - السوريّ الأصل - جورج وسوف، وذلك بعد اعتقاله يوم الأحد الماضي بتهمة حيازة المخدرات. وفي تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم (بالتوقيت السويديّ)، قرّرت محكمة في ستوكهولم الافراج عن وسوف الا انها اكدت بعد الافراج عنه انها لا تزال تعتبره مشتبها به لحيازته مخدرات. واستمر التحقيق مع وسوف حوالى ساعتين ليخلص الى "نهاية سعيدة" بالنسبة الى حشد من المعجبين الذين تجمهروا أمام المحكمة وفي البرد القارص. وتوجّه ابن وسوف من غرفة المحكمة مباشرة بعد قرار الافراج عنه إلى حشد من المعجبين المحتشدين في الخارج ليرفع أمامهم شارة النصر.

وقال احد معجبي الوسوف لـ إيلاف "نأمل حقا ان يزور جورج وسوف السويد مجددا رغم ما حصل".

وأعلن مان جونسون المحقق في شرطة ستوكهولم لمراسل "إيلاف" في السويد راوند رسول "ان الشبهات لا تزال تحوم حول (وسوف) وسنقرر غدا (الاربعاء) ما اذا كنا سنستأنف الحكم"، وذلك في أعقاب قرار الإفراج عنه. وكانت شرطة ستوكهولم أوقفت وسوف الأحد الماضي للاشتباه بحيازته مخدرات قبل ساعات من احيائه حفلا غنائيا في عاصمة السويد.

واكد جونسون ان المخدر الذي يشتبه في انه كان بحوزة وسوف هو الكوكايين، الا انه لم يكشف الكمية. وكانت إيلاف نقلت عن احدى الصحف السويدية انه عثر في حوزة وسوف (46 عاما) على 30 غراما من الكوكايين عند توقيفه. ونقلت إيلاف يوم أمس ان السفير السوري في ستوكهولم كان حاضرا اثناء المحاكمة ودعا الى الافراج عن المطرب. وقال انه يضمن عودة وسوف الى السويد اذا تقررت محاكمته.

ويعتبر وسوف الذي يقيم في لبنان منذ طفولته، نجما في العالم العربي وله اكثر من 30 البوما غنائيا.

Source: Babnet

Aucun commentaire: